تحميل برنامج القاموس للبلاك بيري برابط واحد مجانا



images
تحميل برنامج القاموس للبلاك بيري برابط واحد مجانا 

تحميل برنامج القاموس لأجهزة بلاك بيري برابط مباشر ومجاني:

يمكنك تحميل برنامج القاموس لأجهزة البلاك بيري بشكل سهل وبسيط، حيث أن البرنامج يقوم بترجمة أي كلمة تتصعب في ترجمتها من جميع اللغات حول العالم، وذلك بشكل سهل وبسيط جداً، ويحتوي البرنامج على كافة لغات العالم المشهورة، وقد تم تصميم البرنامج للترجمة لأجهزة البلاك بيري بشكل رئيسي كما أنه يعمل على الأنواع الأخرى من الأجهزة المختلفة.

ويتمكن المستخدم من خلال البرنامج أن يقوم بترجمة أي كلمة يرغب بها، حيث تم تصميم واجهة البرنامج بشكل جميل لتكون جذابة للمستخدمين، ويمكن للمستخدم من خلال البرنامج أن يترجم أي كلمة من اللغة العربية إلى أي لغة أخرى يقوم باختيارها أو العكس أي أن يترجم كلمة من أي لغة إلى اللغة العربية، ويمكن من خلال البرنامج أن يقوم المستخدم بترجمة جمل كاملة حيث يحصل على ترجمة دقيقة لهذه الجمل.

ما الجديد في برنامج القاموس للبلاك بيري:

يوجد عدة خصائص ومزايا جديدة في البرنامج مثل إمكانية البرنامج لترجمة الجمل والفقرات بشكل كامل ودقيق، حيث تكون الترجمة دقيقة وليست ترجمة حرفية وهو ما يميز هذا البرنامج الرائع، كما أن البرنامج يوفر خاصية الترجمة الصوتية حيث يمكنك أن تنطق بالكلمة التي تريد ترجمتها ويقوم البرنامج بترجمتها فوراً، كما يمكن من خلال البرنامج أن يقوم البرنامج بقراءة الكلمات التي تكتبها لتتأكد من لفظها بشكل صحيح ومناسب.

مميزات برنامج القاموس للبلاك بيري:

يتميز البرنامج بالعديد من المزايا والكثير من المميزات ومنها ما يلي:

  • البرنامج متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله بشكل مباشر وسهل من خلال متجر البلاك بيري حيث يتوفر في المتجر بشكل مجاني ودون الحاجة لأي رسوم عند تحميل البرنامج.
  • البرنامج يقوم بترجمة الكلمات والجمل والفقرات بكل لغات العالم حيث أن البرنامج متعرف على جميع لغات العالم مما يجعله من البرامج المنتشرة والمشهورة بشكل كبير حول العالم.
  • البرنامج حجمه صغير جداً ولا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف وهذا يعني سرعة تحميل البرنامج وعدم الحاجة إلى هاتف بمواصفات عالية ليعمل البرنامج بشكل مباشر عليه.
  • يوجد تحديثات كثيرة للبرنامج ويتم تحديثه بشكل تلقائي ومستمر من قبل البرنامج نفسه دون الحاجة أن يقوم المستخدم بالبحث عن التحديثات في المتاجر المختلفة مما يعني ضياع الوقت والتشتت.

مواصفات وخصائص برنامج القاموس للبلاك بيري:

إنتاج البرنامج من قبل شركة بلاك بيري وهي التي تقوم بتحديثه بشكل مستمر، ورقم إصدار البرنامج للعام 2016، ويبلغ حجم البرنامج ما يقارب 1.5 ميجا بايت، ولغة البرنامج المعتمدة هي اللغة العربية، والبرنامج يمكن للمستخدم أن يحمله بشكل مجاني ودون أي رسوم على التحميل، وحصل البرنامج على تقييمات عالية حيث يحصل البرنامج بشكل دائم على 5 من 5 في التقييم.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *