تحميل لعبه عاصفة الصحراء الجديدة للكمبيوتر مجانا كاملة



التقاط
تحميل العاب عاصفة الصحراء الجديدة للكمبيوتر مجانا كاملة

نبذة مختصرة عن اللعبة:

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المشهورة والمنتشرة بشكل كبير، حيث تعتبر هذه اللعبة من ألعاب القتال والأكشن بكثرة من بين المواقع المختلفة بين مواقع الانترنت، ولا بد أن تكون هذه اللعبة من ضمن الالعاب التي يعرفها جميع المستخدمين لأجهزة الحاسوب، وهذه اللعبة هي من تصميم شركة ضخمة متاحة للنشر، وتتكون هذه اللعبة من عدة أجزاء وقد تم تطوير هذه النسخة من خلال إنتاج النسخة الثانية، ويوجد كذلك النسخة الثالثة من اللعبة وكذلك يوجد عدة نسخ متعددة من اللعبة.

وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب الرائعة والتي يمكن الأكشن والقتال على الإطلاق فهي من ألعاب الفيديو، والتي تقوم بمحاكاة الحروب والتي تحدث في العالم، ومن الجدير بالذكر من أن هذه اللعبة وقعت بين دولتين عريقتين وهما العراق والكويت، وسنتحدث عن هذه اللعبة بشيء من التفصيل الممل في سياق الفقرات التالية.

كيفية لعب اللعبة:

يمكن اعتبار هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والقتال والتي كل ما لعبتها تحدث تشويق بشكل أكبر، حيث تمتلك طابع فريد من نوعه وله أسلوب خاص أثناء لعبها، ولم يلحظ ذلك في أي لعبة أخرى، وعليك أن تقوم بالعمل بسرية مقاتلة ومحاربة الأعداء وخوض أصعب القتال وأكثر هذه المعارك تعقيد، حيث يمكن أن تقوم بجانب فريقك المكون من عدة عناصر أن تقوم بالتغيير حسب ما ترغب بذلك، ولكل جندي من ضمن الفريق الخاص بك أسلوب خاص به في الهجوم مما يعطي تنويع للعبة بشكل كبير جداً.

مميزات اللعبة:

تتميز هذه اللعبة بعدة أمور متعددة وأهم هذه الأمور ما يلي:

  • تعتبر هذه اللعبة من ألعاب التشويق والإثارة وتم تصنيفها على أنها من أفضل ألعاب القتال حول العالم حيث تحتوي على كم كبير من الإثارة والتشويق والمغامرة والمتوفر بشكل كبير في هذه اللعبة.
  • تحاكي اللعبة واقعاً تم معايشته وهو الحرب العراقية الكويتية وما مر بها من أحداث مما يجعل اللعبة واقعية وتعايش الواقع وتحاكيه مما يعطي اندماج وروعة للعبة بشكل أكبر.
  • اللعبة متوفر بشكل مجاني ولا تحتاج إلى أي برامج أو كراك أو رسوم على تحميلها من أي مكان على الانترنت وهي متوفرة على هذا الموقع ويمكن تحميلها من خلالها بشكل مباشر وبرابط واحد.
  • حجم اللعبة مناسب ولا يشغل مساحة كبيرة من الجهاز مما يجعل من عدد المستخدمين الراغبين بلعب اللعبة بشكل أكبر بكثير من أي لعبة أخرى.

المواصفات المطلوبة لتحميل اللعبة:

لتحميل اللعبة وضمان تشغيلها بشكل مناسب يجب أن يتوفر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك المواصفات التالية:

  • معالج لا يقل عن 2 جيجا هرتز ولا يكون من نوع سيليرون.
  • الرامات لا تقل عن 2 جيجا بايت ولو كانت 4 جيجا بايت يكون أفضل وأسرع للعبة وتجعلك تتحكم باللعبة بشكل أسرع وأنسب.
  • مساحة كافية على الهاردسك لا تقل عن 3 جيجا بايت كحد أدنى حتى يتم تحميل اللعبة وملحقاتها.
  • كرت شاشة خارجي لا يقل عن 512 ميجا بايت.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *