اذكار النوم للاطفال برابط واحد



فهرس
اذكار النوم للاطفال برابط واحد

اذكار النوم للاطفال برابط واحد, الأذكار من أفضل الأدعية و الكلمات التي يجب على كافة المسلمين قرائتها على رؤوس أطفالهم لكي يتمكن الأطفال من الشعور بمتعة النور و النوم بدون الحلم بالكوابيس و غيرها من الأمور, إذ بمجرد أن تقوم بقرائة أذكار النوم على الأطفال قبل أن تنام سوف يكون الطفل بحماية الله عز وجل حتى يصحوا و بمجرد أن تقوم بقرائة أذكار الصباح عدما تستيقظ من النوم على طفلك سوف يكون في رعاية الله أيضاً حتى ينام و هكذا.

اليوم في موقع الأول للبرامج المجانية سوف نقدم لكم في هذه المقالة بعض من الأذكار المشهورة و التي من المستحب قرائتها قبل النوم و بعد النوم و في نهاية البرنامج في أسفل الصفحة سوف تجدون رابط يمكنكم أن تقوموا بتحميل برنامج و أذكار الصباح و لهواتف و جوالات الأندرويد الخاصة بكم.

إذ نعمل في موقعنا على توفير كل ما هو جديد لكم من تطبيقات و برامج و من المعلوم أنه من الممكن أن تكون في موقع و منطقة لا يصل به الإنترنت و بهذا لا يمكنك أن تقوم بقرائة الأذكار لأنك تحتاج إلى إنترنت لكي تصل لنا.

فلذلك سوف نقدم لكم تطبيق أذكار الصباح و المساء في أسفل الصفحة و الذي من خلاله سوف تتمكنوا من قرائة أذكار الصباح و المساء قبل و بعد النوم بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت و غيرها من الأمور, إذ يقدم لكم برنامج أذكار الصباح و المساء و النوم الكثير من الأذكار الجميلة والمميزة التي تساعد كافة المستخدمين على الشعور بالراحة في حال قم بقرائة أذكار النوم و نام و في حال قام بقرائة أذكار الصباح و صحو.

لقرائة أذكار الصباح و المساء للاطفال شاهد الأذكار التالية:

  • بِاسْمِكَ رَبِّـي وَضَعْـتُ جَنْـبي ، وَبِكَ أَرْفَعُـه، فَإِن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين.
  • اللّهُـمَّ إِنَّـكَ خَلَـقْتَ نَفْسـي وَأَنْـتَ تَوَفّـاهـا لَكَ ممَـاتـها وَمَحْـياها ، إِنْ أَحْيَيْـتَها فاحْفَظْـها ، وَإِنْ أَمَتَّـها فَاغْفِـرْ لَـها . اللّهُـمَّ إِنَّـي أَسْـأَلُـكَ العـافِـيَة.
  • اللّهُـمَّ قِنـي عَذابَـكَ يَـوْمَ تَبْـعَثُ عِبـادَك.
  • بِاسْـمِكَ اللّهُـمَّ أَمـوتُ وَأَحْـيا.
  • الـحَمْدُ للهِ الَّذي أَطْـعَمَنا وَسَقـانا، وَكَفـانا، وَآوانا، فَكَـمْ مِمَّـنْ لا كـافِيَ لَـهُ وَلا مُـؤْوي.
  • اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيبِ وَالشّـهادةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كُـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي، وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم .
  • اللّهُـمَّ أَسْـلَمْتُ نَفْـسي إِلَـيْكَ، وَفَوَّضْـتُ أَمْـري إِلَـيْكَ، وَوَجَّـهْتُ وَجْـهي إِلَـيْكَ، وَأَلْـجَـاْتُ ظَهـري إِلَـيْكَ، رَغْبَـةً وَرَهْـبَةً إِلَـيْكَ، لا مَلْجَـأَ وَلا مَنْـجـا مِنْـكَ إِلاّ إِلَـيْكَ، آمَنْـتُ بِكِتـابِكَ الّـذي أَنْزَلْـتَ وَبِنَبِـيِّـكَ الّـذي أَرْسَلْـت.
  • سُبْحَانَ اللَّهِ الْحَمْدُ لِلَّهِ اللَّهُ أَكْبَرُ.
  • يجمع كفيه ثم ينفث فيهما والقراءة فيهما‏:‏ ‏{‏قل هو الله أحد‏}‏ و‏{‏قل أعوذ برب الفلق‏}‏ و‏{‏قل أعوذ برب الناس‏}‏ ومسح ما استطاع من الجسد يبدأ بهما على رأسه ووجه وما أقبل من جسده.
  • سورة البقرة: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ

    آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ. لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

أما الأن سوف نقدم لكم رابط لتحميل الأذكار الجميل و المميز كامل , إذ يعمل الأذكار الجديد على جميع هواتف الحديثة و القديمة و يتوفر برابط لجميع مستخدمي لتسهيل عملية تحميله من الإنترنت و يمكنك من خلاله أن تشارك الأذكار التي ترغب في جعل أصدقائك يقوموا بقرائتها على مواقع التواصل الإجتماعي و توتير, إلى جانب أنه يتيح لك إمكانية نسخ الأذكار الجميلة و الممتعة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

One thought on “اذكار النوم للاطفال برابط واحد

  1. تنبيه: أذكار النوم حصن المسلم mp3 برابط واحد بصوت جميل | الأول للبرامج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *