تحميل برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات ويندوز 8 برابط واحد مجانا



images
تحميل برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات ويندوز 8 برابط واحد مجانا

معلومات عن برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات لويندوز 8:

يعتبر برنامج النيرو من البرامج المهمة والتي يمكن من خلاله نسخ ما ترغب من ملفات ومستندات متنوعة على القرص المضغوط بشكل سهل وبسيط حيث يوفر البرنامج خيار نسخ الملفات على الأقراص المضغوطة بشكل سهل وبسيط، ويمكن نقل البيانات إلى قرص سي دي أو قرص دي في دي، وذلك باستخدام برنامج نيرو

ويعتبر البرنامج من أفضل البرامج التي يتم من خلالها نسخ البرامج بشكل سهل، ويرجع ذلك لعدة أسباب متعددة جعلت من البرنامج مميزاً بشكل كبير، ويقدم البرنامج خدمة رائعة للمستخدمين، حيث يدعم البرنامج كافة أنواع الاسطوانات، وذلك بعدة طرق مختلفة وذلك لمعرفة إمكانية عمل البرنامج على مختلف أنواع أنظمة التشغيل المختلفة، حيث يمكنك استخدام البرنامج بدون أي مشكلة ويعتبر البرنامج رائع ويدعم كافة أنواع الاسطوانات المختلفة وسهل في الاستخدام بشكل كبير.

طريقة حفظ الملفات على الأقراص المضغوطة:

يمكنك نسخ الملفات على الأقراص المضغوطة بشكل سهل فما عليك إلا أن تقوم بوضع الاسطوانة في قارئ الاسطوانات الخاصة بجهاز الحاسوب الآخر، وتحديد الملفات التي ترغب بنسخها ثم تشغيل البرنامج واختيار الملفات التي ترغب بنسخها، وتحديد مكان القرص المضغوط في الجهاز وبدء عملية النسخ بشكل سهل وبسيط، وعندها تبدأ عملية النسخ بشكل مباشر ويتم نسخ الملفات على القرص المضغوط بشكل سهل وتخرج الاسطوانة عند انتهاء عملية النسخ فتقوم بإعادة إدخال للتأكد من أن عملية النسخ تمت بشكل ناجح وكامل.

مميزات برنامج نيرو:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات ومن هذه المميزات ما يلي:

  • البرنامج متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميله من خلال رابط واحد مباشر وسهل ويمكن تحميله من خلال الموقع الخاص بنا بشكل سهل وبسيط.
  • البرنامج حجمه صغير والإصدارات الحديثة من البرنامج فإنه سهل في الاستخدام ولا يعمل على تعليق الجهاز مثل البرامج القديمة والإصدارات القديمة من البرنامج.
  • يمكن نسخ مختلف الاسطوانات بأنواعها مختلفة مثل اسطوانات سي دي روم واسطوانات دي في دي روم واسطوانات الملفات الصوتية واسطوانات الصور وغيرها من الاسطوانات المختلفة.
  • يتوفر عدة إصدارات أحدث من البرنامج يمكن التعامل معها حيث تتوافق مع ويندوز 8 بشكل سهل، ويمكن نسخ الملفات من خلاله بشكل سهل ورائع.
  • التعامل مع البرنامج سهل حيث يمكن لأي شخص من التعامل معه ولا يشترط أن يكون على خبرة ودراية كبيرة للتعامل مع البرنامج بشكل بسيط.

معلومات عن البرنامج:

البرنامج متوفر مجاناً ويبلغ حجمه ما يقارب 100 ميجا بايت، وله عدة إصدارات مختلفة وأحدثها هو الإصدار الثامن حيث يعمل هذا الإصدار مع الإصدارات الحديثة من ويندوز، ويمكنك من خلال البرنامج نسخ أفضل النسخ على الأقراص المضغوطة بشكل سهل وبسيط.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

One thought on “تحميل برنامج نيرو لنسخ الاسطوانات ويندوز 8 برابط واحد مجانا

  1. تنبيه: محمد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *