تحميل متصفح كومودو دراجون 2016 Comodo Dragon Internet Browser



شعار برنامج التصفح كومودو دراجون Comodo Dragon 2015
شعار برنامج التصفح كومودو دراجون Comodo Dragon 2015

نبذة عن برنامج التصفح كومودو دراجون Comodo Dragon 2016:

يعتبر برنامج التصفح كومودو دراجون Comodo Dragon من البرامج الشهيرة في المتصفح الاسرع ومن اكثرها انتشاراً حول العالم، حيث يقدر مستخدمي البرنامج بالملايين حول العالم وخاصة في الدول الاوروبية، وهذا الحجم من المستخدمين لمثل هذا البرنامج هو اكبر دليل على اهمية البرنامج وقوته.

ومن اسباب زيادة استخدام البرامج وجود اصدار خاص ونسخة جديدة تدعم العمل مع الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد Android Os.

ويتميز برنامج Comodo Dragon 2016 بالعديد من المميزات والخصائص الرائعة، ويعتبر الاصدار الاخير من البرنامج مهماً ومواكباً للتطور وللتقدم التكنولوجي الذي لا يكاد ان تجد شخص حول العالم لا يستخدم مثل هذه الاجهزة الحديثة (الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية) فانتشارها كبير وسريع لذا فالشركة مضطرة لانتاج نسخة خاصة بهذه الاجهزة والهواتف، مما جعل مطوري برنامج Comodo Dragon يقومون باجراء الكثير من التحديثات والتحسينات المميزة على اصدار  ونسخة البرنامج ليتوافق مع الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد Android Os.

يتمتع برنامج التصفح كومودو دراجون بالعديد من المميزات نذكرها كالتالي:

  • البرنامج يدعم العمل مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب والاجهزة اللوحية والهواتف الذكية:

 

برنامج التصفح Comodo Dragon 2016 متوافق مع جميع انظمة التشغيل للحواسيب والتي ابرزها (ويندوز Windows Os، يونكس Unix Os،  لينكس Linex Os، ماكينتوش Macintosh Os، …الخ).

كما ويدعم العمل من خلال الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android Os، وقد صممت الشركة المبرمجة والمطورة للبرنامج نسخة خاصة تدعم وتتوافق مع خصائص الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية ومع نظام تشغيلها الخاص.

  • يتمتع برنامجComodo Dragon بسرعة كبيرة في التصفح:

 

برنامج التصفح Comodo Dragon يتمتع بسرعة كبيرة جداً في تصفح الانترنت ومواقع الويب، وذلك ما ستدركه عند استخدامك للبرنامج وخاصة هذا الاصدار من برنامج كومودو دراجون، وستجد الفرق الكبير بين البرنامج واي برنامج كنت تستخدمه في نفس الاختصاص او حتى بين البرنامج وبين اصداراته السابقة في حال كنت تستخدم نفس البرنامج.

ومن الامور المميزة لبرنامج كومودو دراجون 2015 تفوقه في سرعة الاداء على برامج التصفح المعروفة كـ (Mozila Firefox، Explorer،Opera ،Google Chrome)، وهذا التفوق نتيجة لتجارب الاداء والسرعة التي قام بها المطورين للبرنامج لكي يتفوقو على منافسيهم من البرامج الاخرى.

  • امكانية تحديد تخصيصات بشكل يدوي:

 

يوفر لك اجراء عدد من التخصيصات للمظهر الخاص بالمتصفح واطاره، لاحتوائه على مجموعة كبيرة من الثيمات التي صممت من قبل مبرمجي شركة كومودو دراجون.

  • البرنامج يتمتع بالمرونة في الاستخدام والتعامل:

 

من الامور الهامة لبرامج التصفح بشكل عام هو ضرورة  تمتعهم بالمرونة في الاستخدام لكي يستطيع المستخدم التعامل مع البرنامج بحسب رغبته، فبرنامج التصفح كومودو يدعم امكانية احتفاظ المتصفح ببيانات التسجيل التي يدخلها المستخدم لتسجيل الدخول لحساباته على صفحات ومواقع الانترنت كادخال (اسم المستخدم User Name، وكلمة المرور Password …الخ).

ويتيح لك البرنامج امكانية حفظ مواقع الويب في المفضلة لديك وهذه المواقع هي التي تفضلها وتقوم بزيارتها بشكل يومي، وذلك من خلال القيام بحفظها في المفضلة التابعة للمتصفح، ولكي يتمتع المستخدم بهذه المميزات يجب عليه تحميل البرنامج فوراً واختيار الاعدادات التي تناسب عمله.

قد اصبح بامكانك حفظ البيانات والمواقع التي تريد والرجوع لها من اي مكان وفي اي وقت تريد حتى عند قيامك بتصفح الانترنت من جهاز حاسوب آخر كاستخدام المتصفح من حاسوب العمل.

  • يوفر لك البرنامج الامان والخصوصية باستخدام بروتوكولات الامان والحماية:

 

من ابرز مميزات برنامج التصفح Comodo Dragon 2016، تمتعه بالمميزات الخاصة بالامان والخصوصية، فمثلاً يستطيع برنامج كومودو القيام بمهامه الامنية التالية: (إزالة معلومات التصفح من الـ History، إزالة ملفات الكوكيز، استخدام كلمة مرور لدخول المتصفح وبدء تصفح الانترنت ومواقع الويب لكي لايستخدم المتصفح اي شخص غير مخول له باستخدامه.

يعمل البرنامج على حظر التطبيقات والبرمجيات الخبيثة والضارة، وأيضاً يقوم البرنامج بحظر صفحات الويب المشبوهة والتي، حيث يتم هذا العمل من خلال مجموعة من بروتوكولات الامان التي تم تطويرها وتحسينها وترقيتها في هذا الاصدار وهي خاصة بعمليات الامان والخصوصية للمستخدم وذلك مثل: (بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن Https).

  • يوفر البرنامج امكانية حجب محتويات المواقع الغير مرغوبة:

 

تستطيع من خلال برنامج كومودو دراجون 2016 حجب المواقع الغير مرغوب بها والتي لا ترغب بظهورها كالمواقع التالية :(المتعدية على حقوق الغير، المواقع الاباحية الخبيثة، مواقع النصب والتحايل والتجسس،… الخ).

ولكي تتمكن من حجب مثل هذه الصفحات يمكنك ذلك من خلال القيام بالضغط بالزر الايمن للفأرة ومن ثم اختيار حجب المحتوى من القائمة المنسدلة ومن ثم اختيار الصفحة الغير مرغوب بها وتريد حجبها.

معلومات هامة عن برنامج التصفح Comodo Dragon 2016:

  • اسم البرنامج: كومودو دراجون Comodo Dragon Internet Browser
  • اصدار البرنامج: V 33.1
  • حجم البرنامج: 48.96 ميجا بايت تقريباً
  • الشركة المصنعة: شركة كومودور جروب Comodo Group, Inc
  • تصنيف البرنامج: برامج التصفح
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل لـ (الحاسوب، والاجهزة اللوحية، والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android Os)

 

تابع معنا عزيزي الزائر العرض المرئي الذي يحتوي على طريقة كيفية تنصيب برنامج التصفح Comodo Dragon 2016:

تابع معنا مجموعة من الصور توضح كيفية تنصيب برنامج التصفح كومودو دراجون 2016:

الخطوة الاولى من تنصيب برنامج كومودو وهي الموافقة على شروط البرنامج
الخطوة الاولى من تنصيب برنامج كومودو وهي الموافقة على شروط البرنامج
المرحلة الثانية من التنصيب لبرنامج التصفح كومودو دراجون وهي اختيار مكان التنصيب على القرص الصلب
المرحلة الثانية من التنصيب لبرنامج التصفح كومودو دراجون وهي اختيار مكان التنصيب على القرص الصلب
المرحلة الثالثة من تنصيب برنامج التصفح كومودو وهي استيراد البيانات من المتصفح الافتراضي
المرحلة الثالثة من تنصيب برنامج التصفح كومودو وهي استيراد البيانات من المتصفح الافتراضي
المرحلة الرابعة من تنصيب برنامج التصفح كومودو وهي اختيار حزمة البرنامج
المرحلة الرابعة من تنصيب برنامج التصفح كومودو وهي اختيار حزمة البرنامج
المرحلة الخامسة من تنصيب برنامج كومودو (جاري التنصيب)
المرحلة الخامسة من تنصيب برنامج كومودو (جاري التنصيب)
المرحلة السادسة من برنامج التصفح كومودو دراجون وهي مرحلة تفعيل البرنامج
المرحلة السادسة من برنامج التصفح كومودو دراجون وهي مرحلة تفعيل البرنامج
المرحلة السابعة والاخيرة من تنصيب برنامج التصفح كومودو دراجون
المرحلة السابعة والاخيرة من تنصيب برنامج التصفح كومودو دراجون
الواجهة الرئيسية لبرنامج التصفح كومودو دراجون 2015 بعد التنصيب مباشرة
الواجهة الرئيسية لبرنامج التصفح كومودو دراجون 2015 بعد التنصيب مباشرة

وصلنا لنهاية شرح برنامج التصفح Comodo Dragon 2016، وننوه لضرورة متابعة الشرح المرئي للتعرف على طريقة التنصيب للبرنامج بشكل صحيح دون اخطاء.

حمل من هنا





رابط صفحة التحميل من هنا

One thought on “تحميل متصفح كومودو دراجون 2016 Comodo Dragon Internet Browser

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *