تحميل برنامج سبيد لتسريع الانترنت cFosSpeed



شعار برنامج تسريع الانترنت
شعار برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed

 

نبذة عن برنامج تسريع الانترنت سي اف سبيد cFosSpeed 9.05:

قد يستغرب الكثير من مثل هذه البرامج لكن بالحقيقة هي برامج مهمة جداً وتعمل بفعالية كبيرةحيث ان بطئ تصفح واستخدام الانترنت غير متوقف على الخادوم فقط بل بل يتوقف ايضاً على حاسوب المستخدم ونوع نظام التشغيل الذي تم تنصيبه لديك.

فمهمة البرنامج الرئيسية هي إدارة عرض نطاق التردد والعمل على ضبط حركة البيانات الصادرة من الحاسوب والواردة اليه،حيث ان برنامج سي اف سبيد يقوم برفع معدل الاصدارات ويقوم بخفض معدلات الاخطاء ومعدل فشل الارسال بأكبر قدر ممكن، ففي حالة اتصال الانترنت باكثر من مصدر للبيانات سيقوم برنامج cFosSpeed 9.05 بشكل سريع وفوري بالعمل على تنظيم البيانات الصادرة والواردة من والى الحاسوب.

فبرنامج تسريع الانترنت يربط نفسه مع نظام التشغيل المثبت لديك ويكأنه برنامج تعريف لادوات اتصال الشبكة في الحاسوب، ويستطيع البرنامج القيام  بتنفيذ وتفعيل عمل وحدات التدقيق ويعمل البرنامج من خلال عدد من البروتوكولات تقدر ب7 بروتوكولات ويكون لكل بروتوكول منها هدف معين وقدرة على ازالة البيانات المفقودة، إضافة الى ان كل بروتوكول مزود بحزمة خاصة بترتيب وادارة الاولويات.

اما بالنسبة للعملية المسماة بـ Traffic Shaping يقوم برنامج cFosSpeed 9.05 بالعمل على ضبط حركة سير ومرور البيانات الصادرة والواردة، وذلك بهدف التحسيين في حركة مرور البيانات من الحاسوب والى الانترنت.

ويعمل البرنامج على مراقبة تصفح الانترنت بالوقت ذاته ويقوم البرنامج بالعمل على ضمان اقل نسبة من العراقيل التي تطرأ وتتعرض على البيانات وتؤدي لفقدها، وذلك لأن البيانات الصادرة من الحاسوب لا  يتم ارسالها بشكل مباشر دون اجراء تمييز او تحليل للبيانات لضمان جودة ادائها.

بل يقوم البرنامج عوضاً عن ذلك بانشاء قائمة للانتظار في البداية ومن ثم يتم ارسال البيانات بترتيب معين ويصنف حسب اولوية البيانات واهميتها، فمن خلال هذه التقنية سيتم ارسال البيانات الهامة في البداية ومن ثم البيانات الاقل اهمية فالاقل وهكذا حتى ينتهي الحاسوب من ارسال البيانات الصادرة عنه.

اما بالنسبة لتحميل البيانات الواردة من شبكة الانترنت فإن البرنامج يعمل على خفض نوافذ بروتوكول الـ TCP للتقنين من ارسال البيانات من المستخدم لمنع ضياع وتلف اي بيانات واردة من شبكة الانترنت.

ويحتوي برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed 9.05 على ادوات وخصائص تقوم على تنقيح وفلترة اللغات الواردة والصادرة للبيانات وترتيبها بشكل معين حسب اللغة.
ومن الجدير ذكره ان برنامج سي اف سبيد قادر على الارتباط ودعم العمل مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب.

كما ان البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج لاحترافية في استخدام البرامج، ويعد برنامج cFosSpeed 9.05 من البرامج المرخصة بشكل مجاني، كما ان البرنامج يوفر نسخة خاصة لتسريع الانترنت باستخدام الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد.

مزايا برنامج تسريع الانترنت سي اف سبيد cFosSpeed 9.05:

  • يقوم برنامج تسريع الانترنت بالقضاء على مشكلة ضياع الملفات والبيانات أثناء تداولها من والى الحاسوب.
  • يعمل برنامج سي اف سبيد على المحافظة على سرعة الانترنت وبشكل جيد وذلك في حالات التحميل من خلال شبكة االنترنت او أثناء رفع اي من الملفات او البيانات من الحاسوب الى شبكة الانترنت.

 

  • يوفر البرنامج نسخة خاصة للاستخدام من قبل الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد حيث سيساعد هذه الاجهزة ويسرع من تصفحها ويحسن من ادائها في تصفح الانترنت.
  • يعمل البرنامج على التقليل من مشاكل وأخطاء تدفق البيانات وملفات الفيديو والصوت من على الانترنت والتي تظهر على شكل اعلانات غير مرغوبة ومزعجة للمستخدم.

 

  • يعمل البرنامج على تحسين جودة الانترنت لحملة اجهزة الاتصال التي تسمى Voip وهي اختصار لاجهزة الVoice Ip اي اجهزة الاتصالات التي ترتبط مع الانترنت من خلال الاي بي وهي عبارة عن هواتف عادية مرتبطة بالانترنت من خلال IP ويقوم مستخدمها باجراء اتصاله مع الانترنت من خلالها بدلاص من المايك والسماعات حيث يمكنك ان تتصل من خلالها على برنامج السكاي بي كمثال للاستخدام.

 

  • يدعم برنامج تسريع الانترنت العديد من شبكات وطرق الاتصال بالانترنت والتي اهمها :(Cable, Modem, Vdsl, Dsl, Adsl, Mobile, Gprs, Gsm, Umts, Hscsd, Hsdpa, Umts, Sharing P2P, Online Game, Streaming Media, Voip).
  • يمنع برنامج تسريع الانترنت سي اف سبيد البرمجيات الاخرى من القيام بارسال الملفات والبيانات بشكل سري دون علم وموفقة مسبقة من المستخدم.

 

  • يقوم برنامج cFosSpeed 9.05 بعمل نسخ احتياطي للبيانات الواردة والصادرة من خلاله بشكل دوري ومستمر، وذلك ليتمكن المستخدم من الرجوع لها في اي وقت لاحق.
  • يقوم البرنامج بعمل تحديث تلقائي لكي يواكب الاضافات والتحديثات واصلاحات الاخطاء التي يتم تطويرها باستمرار، للعمل بشكل مثالي وجيد.

 

  • يدعم البرنامج العمل من خلال كافة انظمة التشغيل المعروفة كنظام تشغيل ويندوز بشقيه ال32 بت و64 بت، ويعمل مع نظام تشغيل شركة ابل نظام الماك، ونظام تشغيل اللينكس واليونكس …الخ.
  • يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى احترافية من قبل المستخدم حتى وان كان مبتدأ باستخدام الانترنت والحاسوب.

 

معلومات هامة عن برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed 9.05:

  • اسم البرنامج: cFosSpeed
  • اصدار البرنامج: V 9.05
  • تصنيف البرنامج: برامج الانترنت
  • حجم البرنامج: 5.05 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع كافة انظمة التشغيل للحاسوب والاجهزة اللوحية والهواتف الذكية

 

تابع معنا العرض المرئي الذي يوضح كيفية تنصيب برنامج تسريع الانترنت cFosSpeed 9.05:

شاهد مجموعة من الصور لبرنامج تسريع الانترنت cFosSpeed 9.05 اثناء الاستخدام:

1
برنامج cfos speed اثناء الاستخدام
2
صورة توضيحية لبرنامج سي اف سبيد اثناء الاستخدام

في نهاية الشرح لبرنامج تسريع الانترنت سي اف سبيد نتمنى ان تكونوا استفدتم من الشرح اعلاه، وندعوكم لمتابعة العرض المرئي المرفق العلاه لتعلم كيفية تنصيب برنامج cFosSpeed 9.05 خطوة بخطوة لعدم التعرض لاي خلل او اشكالية في عملية التنصيب.

كما ندعوكم لتحميل البرنامج من خلال الرابط المرفق ادناه حيث ان البرنامج مرخص كمجاني ويمكن لاي شخص تحميله والتحميل يتم من خلال رابط مباشر لا يحتوي على نوافذ اعلانية او نوافذ منبثقة مزعجة للمستخدم.

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *