تنزيل برنامج سي كلينر لفك الحجب برابط مجاني



فهرس
تنزيل برنامج سي كلينر لفك الحجب برابط مجاني

ما هو برنامج سي كلينر لفك الحجب:

يعتبر برنامج سي كلينر من أفضل البرامج التي تعمل على فك الحجب عن المواقع المختلفة، ويعتبر البرنامج من البرامج التي تعمل على تنظيف الجهاز بشكل كامل، حيث يعمل البرناج على عدة أنظمة مختلفة أهمها نظام التشغيل ويندوز، ويجب أن يتوفر في كل جهاز هذا البرنامج حيث يعمل على التنظيف المتواصل للجهاز للحفاظ عليه من أي برامج أو ملفات ضارة بالجهاز، كما يقوم بعمل تحديث وتسريع للجهاز بشكل متواصل، ويمكنك من خلال البرنامج تصفح الانترنت بشكل سهل وسريع من خلال السجلات الخاصة بالويندوز.

مميزات برنامج سي كلينر:

يتميز برنامج سي كلينر بالعديد من المزايا الهامة والرائعة والتي لها دور كبير في إنجاح هذا البرنامج ومنها ما يلي:

  • البرنامج متاح بشكل مجاني لكافة المستخدمين ويمكنهم تحميله البرنامج بشكل سهل ومباشر من خلال الانترنت دون الحاجة إلى أي برامج مساعدة أو ملفات تكميلية.
  • البرنامج يتم تحديثه باستمرار من خلال الشركة المصنعة للبرنامج حيث يتم توفير كل ما هو جديد في البرنامج بشكل مستمر ومتتالي ودون الحاجة للبحث عن التحديثات من خلال شبكة الانترنت.
  • البرنامج يعمل على عدة نسخ حيث يعمل على الويندوز والانترنت وتنظيف مخلفات البرامج والمتصفحات وبرامج التصفح المختلفة مثل جوجل كروم وفاير فوكس وموزيلا وغيرها من البرامج الأخرى.
  • يمكنك ان تقوم من خلال البرنامج بعمل تنظيف للويندوز بشكل كامل وملفاته بحيث يعمل على تسريع الجهاز بشكل كبير جداً ويعمل على تقليل التعليق في الجهاز وزيادة السرعة والكفاءة الخاصة بالجهاز بشكل كبير.

إصدارات برنامج سي كلينر:

يوجد عدة إصدارات من برنامج سي كلينر حيث أن هذه النسخ جميعها مجانية تقدم للمستخدم من خلال موقعنا فقط، وهذه النسخ كما يلي:

  • نسخة برنامج سي كلينر النسخة الأولى وهي نسخة محدودة الإمكانية وتتوفر كفترة تجريبية للبرنامج فقط ولا يوجد بها مميزات كثيرة ويجب عليك تحديثها باستمرار.
  • نسخة برنامج سي كلينر بروفيشينال وهي النسخة التي تحتوي على عدة إضافات عديدة مثل دعم الشركة لها وكذلك عملية التحديث الدوري للبرنامج ووظائف أخرى إضافية تم إضافتها مع البرنامج بشكل مستمر.
  • برنامج سي كلينر بروفيشينال بلس حيث تتوفر هذه النسخة مثل النسخة السابقة ولك مع إضافة أداة لاستعادة الملفات المحذوفة بشكل سهل وإعادة تجزئة القرص الصلب الخاص بجهاز الحاسوب الخاص بك.
  • برنامج سي كلينر للأجهزة المحمولة حيث أن هذه النسخة خاصة بجميع التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة سواء كانت هذه التطبيقات نظام الاندرويد أو الايفون أو غيرها من الأنظمة المختلفة.

التحميل من هتا





رابط صفحة التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *