تحميل برنامج صانع الافلام عربي ويندوز xp 7 8 10 برابط مباشر



شعار برنامج كامتازيا 8 Camtasia Studio
شعار برنامج كامتازيا 8 Camtasia Studio

نبذة عن برنامج صانع الافلام والشروحات Camtasia Studio 8:

يعد برنامج صانع الافلام كامتاسيا 8 من افضل واكثر برامج صناعة الافلام والشروحات استخداماً وشهرة، فهو من البرامج الرائدة في عمل الشروحات المرئية، حيث ان هنالك الملايين من المستخدمين الذين يستخدمون برنامج  Camtasia Studio في صناعة الافلام وشروحات الفيديو الخاصة بهم.

كما ان البرنامج يتيح لك تصوير مواقع الويب واخذ مجموعة من الصور للشاشة ولسطح المكتب، ومن المميزات التي يمنحها برنامج  Camtasia Studio هو قدرته على حفظ الفيديو بالصيغة والامتداد الذي يريده المستخدم، وكذلك يمكنك حفظ الشروحات في صيغة صور متحركة Gif او ملفات بصيغة الفلاش SWF كما ان البرنامج يتيح للمستخدم الكتابة على الشروحات المصنعة والفيديوها التي تقوم بانشائها.

اضافة لتمكنك من اضافة العلامات المائية للصور والفيديو، كما ان برنامج كامتاسيا 8 Camtasia Studio يساعد على انشاء محتويات قوية من خلال التأثيرات التي يطفيها البرنامج على الشروحات والصور ومقاطع الفيديو، كما ان البرنامج يعطيك ميزة جديدة وهي استخدام اي فيديو جاهز واضافته للبرنامج وعمل مجموعة تغييرات وتأثيرات على الفيديو مثل الكتابة على الفيديو او اضافة العلامات المائية لإثبات الملكية والكثير من المميزات والتأثيرات التي يمكن اضافتها وستتعرف عليها من خلال الشرح المرفق ادناه.

ولعل أغلب المختصين في مجال صناعة الافلام واعداد الشروحات المرئية يستخدمون برنامج الكامتاسيا Camtasia Studio مع انه يوجد الكثير من البرامج التي تعمل في نفس المجال وفي صناعة الافلام وشروحات الفيديو، ولكنهم يقومون باستخدام برنامج Camtasia Studio لتميزه عن غيره فهو الافضل على الاطلاق في هذا المجال.

كما ان البرنامج حاصل على الكثير من الجوائز العالمية لبرامج صناعة الفيديو حيث ان برنامج كامتازيا حاصل على المركز الاول عالمياً في مجال تصنيع الافلام وانتاج الشروحات المرئية.

كما ان البرنامج يدعم العمل مع جميع انظمة تشغيل الحاسوب المعروفة والمنتشرة حول العالم كـ (نظام تشغيل ماك Mac OS، ونظام تشغيل لينكس Linx Os، ونظام تشغيل يونكس Unix OS، ونظام تشغيل ويندوز Windows Os بأنواعه ويندوز اكس بي Windows XP، وويندوز سيفن Windows 7، وويندوز ثمانية Windows 8)

مميزات برنامج كامتاسيا ستوديو 8 Camtasia Studio:

  • يتيح برنامج كامتازيا التعديل واضافة التأثيرات المتعددة على الفيديو والشروحات المرئية كالكتابة على الفيديو.
  • يمكنك من خلال استخدام برنامج Camtasia Studio اضافة مجموعة من العلامات المائية على الفيديو وشروحات الفيديو وذلك لإثبات الملكية للمحتوى.

 

  • يعطيك البرنامج مجموعة من المميزات والتأثيرات التي ستتمتع باستخدامها اضافة لكونها سهلة الاستخدام.
  • تستطيع من خلال برنامج كامتاسيا حفظ الفيديو بصيغ وامتدادات متعددة كما يمكنك ان تحفظ الفيديو والعرض المشروح كصور متحركة من نوع GIF او ان تقوم بحفظها بصيغة ملفات الفلاش التي يكون امتدادها SWF.

 

  • يعتبر برنامج 8 Camtasia Studio من اكثر البرامج الممتعة وسهلة الاستخدام، والتي تعطيك فنية في الاستخدام.
  • يمكنك ايضاً اضافة فيديو من خارج البرنامج كقيامك بتحميل فيديو من الانترنت او من موقع اليوتيوب واطفاء عليه العديد من التأثيرات والتغييرات المتعددة، وهذه ميزة لا تتوفر في البرامج التي تعمل في مجال صناعة الافلام وانتاج الشروحات المرئية.

 

  • أيضاً يتيح لك البرنامج من مشاركة المقاطع التي قمت بتصنيعها مع مواقع الويب كموقع يوتيوب وفلكر ومواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وغيرها الكثير حيث ان البرنامج يقوم بهذه العملية من خلال استخدامه لبروتوكول النقل عبر الشبكة بروتوكول FTB، ستتعرف عليهم عند تحميل البرنامج واستخدامه.
  • يحتوي برنامج كامتازيا على الكثير من الخصائص والمميزات سهلة الاستخدام.

 

  • يتوافق البرنامج مع انظمة تشغيل الحاسوب.
  • يمكنك من خلال استخدام برنامج camtazia تحديد المساحة التي تريد تصويرها او تسجيلها، سواء كانت جزء من الشاشة او الشاشة بأكملها.

 

  • يقوم البرنامج عند انتهائك من التسجيل للفيديو الخاص بك بعرض معاينة ذكية للفيديو الذي تقمت بتسجيله حيث يتيح لك البرنامج امكانية حفظ الفيديو او الشرح او حذفه او تسجيل مقطع فيديو جديد.
  • برنامج كامتاسيا خفيف جداً على الحاسوب ولا يشغل موارد الحاسوب ولا يبطئ النظام.

 

  • يمكنك اضافة مجموعة من التأثيرات والخصائص الجديدة على الفيديو او شروحات الفيديو مثل امكانية اضافة الصوت للفيديو واضافة مجموعة كبيرة من الاشكال والرسومات واشكال الشرح كالاسهم التي تستخدم للشرح، وذلك بسحبهم والقائهم على الخط الزمني للتسجيل Time line.
  • يحتوي برنامج camtazia stodio على مكتبة ضخمة تتيح لك احتفاظ تسجيلاتك الخاصة وتصاميمك والتي يمكنك الرجوع لها في المستقبل من خلال زيارة المكتبة.

 

  • يقوم البرنامج بانتاج مقاطع فيديو وشروحات بتقنية عالية HD وبصوت نقي جداً.
  • يتيح لك البرنامج امكانية اضافة مؤثرات على الفأرة عند قيامك باعداد وتسجيل فيديو للشرح فيطفي البرنامج شكل مميز وتأثير رائع على الماوس للفت الانتباه لمكان الشرح.

 

  • في حال وجود شئ خاص بك ككلمة مرور او حساب موقع او صورة ولا تريد عرضها من خلال تسجيلك للشروحات او الفيديو الذي تقوم بتصنيعه وانتاجه من خلال البرنامج يمكنك القيام بعمل تشويش للمكان الذي لا تريد اظهاره في الشرح او الفيديو من خلال خاصية مميزة تختص بهذا الشأن، حيث تتيح لك الخاصية امكانية تحديد المكان الذي لا تريد اظهاره في الشرح.
  • أيضاً يمكنك من خلال البرنامج عند قيامك باعداد شرح فيديو ان تعمل خاصية زوم ان Zoom In للشاشة او المكان الذي تريد الاقتراب منه .

معلومات هامة عن برنامج كامتاسيا ستوديو 8 Camtasia Studio:

  • اسم البرنامج: Camtasia Studio
  • اصدار البرنامج: v 8.4.3
  •  تصنيف البرنامج: برامج فيديو وصناعة افلام
  • حجم البرنامج: 243 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج: مجاني Free
  • توافق البرنامج: البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل للحاسوب

 

 

قم بمشاهدة العرض المرئي الذي يوضح كيفية تنصيب برنامج صانع الافلام كامتاسيا Camtasia Studio:

 

شاهد مجموعة صور توضح برنامج كامتاسيا ستوديو Camtasia Studio 8 أثناء الاستخدام:

 

1
صورة توضح برنامج كامتازيا اثناء الاستخدام
2
واجهة برنامج كامتازيا بعد التنصيب
4
برنامج camtazia stodio اثناء الاستخدام
5
شريط الاستخدام لبرنامج صانع الافلام
6
شرح شريط صانع الافلام لبرنامج كامتازيا

 

صورة توضح كيفية حفظ الفيديو بصيغ متعدد مثل (WMV, MOv, AVI, M4V, MP3, RM, CAMV, GIF, WSF)

صورة توضح كيفية حفظ الفيديو باكثر من صيغة من ضمنها صور متحركة وفلاش
صورة توضح كيفية حفظ الفيديو باكثر من صيغة من ضمنها صور متحركة وفلاش

 

وفي ختام شرحنا لبرنامج صانع الافلام والفيديو برنامج Camtazia stodu 2015، ندعوكم لتحميل البرنامج والقيام بمتابعة خطوات التنصيب للبرنامج كما هي مشروحة في العرض المرئي المرفق أعلاه، كما وندعوكم لتحميل البرنامج من خلال رابط التحميل المرفق أدناه.

ولمتابعة جديد برامج موقع الاول للبرامج المجانية قم بزيارة الصفحة الرئيسية للموقع وادخال اسم البرنامج الذي تريد تحميله في مربع البحث المخصص للموقع، حيث ان برامج موقع الاول للبرامج تتميز بأنها مجانية ويتم تحميلها من خلال رابط مباشر دون فتح نوافذ منبثقة ومزعجة.

ويسرنا متابعتكم وزيارتكم لقناة موقع الاول للبرامج على موقع اليوتيوب حيث ان جميع شروحات البرامج المحملة على الموقع توجد في هذه القناة ويمكن الرجوع لها في اي وقت، ويمكنكم عمل اشتراك للقناة من خلال اليوتيوب Click Subscrib .

حمل من هنا





التحميل من هنا

One thought on “تحميل برنامج صانع الافلام عربي ويندوز xp 7 8 10 برابط مباشر

  1. تنبيه: تحميل ب&#15...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *