تحميل برنامج حظر المكالمات لنوكيا مجانا



فهرس
تحميل برنامج حظر المكالمات لنوكيا مجانا

معلومات عن برنامج حظر المكالمات لهواتف نوكيا بشكل مجاني:

يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني والذي يقوم بحظر كافة المكالمات بشكل مجاني وبرابط سريع، ويرغب العديد من المستخدمين بتحميل البرنامج وذلك لإيقاف الاتصالات المزعجة والتي تتكرر بشكل يومي وبشكل دائم، ويؤدي ذلك إلى وقف هذه الاتصالات بشكل مطلق، ويمكن حظر كافة المكالمات غير المرغوبة حيث يتم وضعها في القائمة السوداء الخاصة بالمكالمات غير المرغوب فيها ليتم العمل على حظرها بشكل كامل.

محتويات برنامج حظر المكالمات لهواتف نوكيا:

يحتوي برنامج حظر المكالمات لهواتف نوكيا على قوائم إحداها سوداء للمكالمات غير المرغوب فيها حيث يتم منع هذه المكالمات بشكل نهائي، وقائمة أخرى بيضاء للمكالمات المسموح بها بشكل كلي، حيث يسمح لها بإجراء المكالمات الهاتفية بشكل سهل وبسيط، وبطريقة سهلة وسلسة للغاية مما يعمل على رواج البرنامج بين مختلف المستخدمين.

خصائص برنامج حظر المكالمات لهواتف نوكيا:

يعتبر البرنامج من البرامج التي يرغب بها المستخدم حيث يقوم البرنامج بالتخلص من كافة المكالمات المزعجة وغير المرغوب بها من قبل المستخدمين، حيث يتم حجب وحظر أي رقم لا ترغب به حيث يتم حظر كافة الأرقام بشكل كبير جداً، وتتكون في البرنامج اسطوانة في بداية الأمر حيث أن الرقم الذي تحاول الاتصال به ويعتبر البرنامج بشكل رائع، وننصح الجميع بمعاونة هؤلاء بهذه المشاكل التي يعمل بها على تحميل هذا البرنامج.

تحديثات برنامج حظر المكالمات لهواتف نوكيا:

يوجد عدة تحديثات للبرنامج حيث يوجد عدة تحديثات وآخرها تحديث العام 2016، حيث أن البرنامج من خلال هذه القائمة يمكنك إنشاء أي قائمة معينة بالعديد من الأرقام والتي تود بحجبها ولا ترغب في أي شخص آخر بأن يتصل بك، وهذا البرنامج من ضمن قائمة البرامج المختلفة والتي تكون مهمة بشكل كبير حيث أن عدد الجمهور كبير للغاية حيث يمتلك عدة شركات ومؤسسات عديدة، ولا يرغب في الرد على كم هائل من تلك المكالمات وتأتي بشكل يومي، والبرنامج متوفر عبر عدة مواقع مختلفة.

مميزات برنامج حجب المكالمات لهواتف نوكيا:

  • البرنامج متوفر بشكل مجاني ويعمل البرنامج على مختلف أنواع الهواتف المحمولة من نوع نوكيا وبشكل سريع جداً.
  • يتوافق البرنامج مع جوالات نوكيا المختلفة وخاصة الإصدارات الحديثة كما أنه يتوافق مع الإصدارات القديمة من البرنامج.
  • يمكنك أن تقوم بحجب المكالمات المختلفة والمتنوعة بشكل كبير حيث يمكنك أن تحجب عدد كبير من المتصلين في وقت واحد وبخطوات سهلة وبسيطة.
  • يمكنك التخلص من الإزعاج المختلف والمشاكل الناتجة عن الأرقام الغريبة والمختلفة.
  • يدعم البرنامج حجب المكالمات وبشكل كبير حيث يتم حظر جهات الاتصال بشكل كبير وبلغات عديدة.
  • يمكنك أن تمنع عدة مستخدمين من الوصول لك بشكل سهل وبسيط، ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة والعديدة بالإضافة إلى الإضافات المميزة مثل حجب المكالمات.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *