تحميل تطبيق تكبير الخط للاندرويد مجانا



1
تحميل تطبيق تكبير الخط للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق تكبير الخط للاندرويد مجانا, هناك الكثير من الناس يتعرضون لمشكلات في القراءة من خلال الهاتف الذكي من نوع اندرويد وخاصة الخطوط الصغيرة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بك وتوتير وغيرها والحل لمثل هذه المشكلات تطبيق تكبير خط الاندرويد وسنتحدث عن هذا التطبيق بشكل تفصيلي أكثر وأهم الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق  أنه يعمل معاينة للصفحة وللنص الذي تريد أن تكبره قبل اعتماد الخط.

يمكنك استخدام هذا البرنامج بالمجان على جهازك المحمول, حيث يدعم هذا البرنامج ميزة التخصيص لحجم الخط ومن ثم التحكم به على حسب رغبتك, كما أنه برنامج يحول نفسه إلى عدسة مكبرة من خلال استخدام خاصية التكبير للكاميرا, وكذلك سمة التركيز التلقائي وفلاش LED, حيث هذا البرنامج إلى العديد من اللغات منها اللغة الفرنسية من قبل الكسندر واللغة الروسية من قبل ادريس الذي يسمى باسم منصور والأسبانية من قبل توماس دي لا بوينتي لوبيز والتركية والهولندية من خلال نيكو والدانماركية من قبل كريستيان والايطالية من قبل ميشيل والبرتغالي البرازيلية من خلال فاغنر سانتوس.

والألمانية من قبل ميشيل مولر والفينتامية من خلال اللعب ترونج هاوس, حيث من المعروف أن حجم الخط الافتراضي قد يواجه الكثير من مشاكل منه بسبب صغر حجمه أو كبره, أما الآن عليك أن تغير حجم النص بكل سهولة على الحجم الذي تريده, حيث يتيح لك هذا التطبيق تكبير حجم الخط بنسبة 20% إلى 1000% فما فوق, حيث تصل عدد التحميلات إلى ما يفوق الآلاف من الناس, وأيضا هو برنامج رائع للنظر الضعيف الذين يعانون من مشكلة صغر حجم الخط على جهازهم الخاص, حيث إما يكبر لهم الخط بالصورة الكاملة أو يصغر الخط على حسب اختيارك.

مميزات تحميل تطبيق تكبير الخط للاندرويد مجانا:

  • يمكنك من تخصيص حجم الخط على حسب رغبتك من تكبير للخط أو تصغير له.
  • يمكنك أن تحول جهازك النقال إلى عدسة مكبرة وذلك بالاستعانة بالتكبير الكاميرا وكذلك استخدام خاصية التركيز التلقائي وفلاش LED.
  • يمكنك من عمل معاينة للنص وذلك قبل التطبيق.

 

  • يوفر لك هذا البرنامج فرصة تكبير حجم الخط وذلك من نسبة 20% إلى نسبة 1000%.
  • هذا البرنامج حصد عدد كبير من المستخدمين وصل إلى عشرات الآلاف من الناس.
  • المسؤول عن إنتاج هذا البرنامج وتصميمه الرائع هي شركة جوجل.

 

  • تم ترجمة هذا التطبيق إلى العديد من اللغات المتنوعة منها اللغة الألمانية والهولندية والألمانية واليابانية وغيره.
  • هذا البرنامج مناسب بشكل كبير لأصحاب النظر الضعيف الذي لا يرون الخط بشكل واضح بشكل تلقائي يكبر لهم الخط إلى الحجم المناسب الذي يجعلهم يرون الخط بشكل واضح جدا.
  • هذا التطبيق مهم جدا لكل من يشعر في تشويش في عينه حيث يسهل عليك توضيح الخط أمامك والشعور براحة أثناء النظر للكتابة والخطوط الماثلة أمامك.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *