تحميل بيبي ام 3 للاندرويد برابط مباشر



%d9%81%d9%87%d8%b1%d8%b3
تحميل بيبي ام 3 للاندرويد برابط مباشر 

نبذة عن برنامج بيبي ام 3 للاندرويد برابط مباشر:

يعتبر تطبيق بي بي أم 3 من التطبيقات الجميلة والتي تستخدم في إرسال الرسائل القصيرة والمحادثة، حيث يتميز التطبيق بأنه يتوفر له اختصار BBM، حيث يعتبر من أشهر التطبيقات وأكثرها أمانا، حيث أن نظام الرسائل الخاص بالبرنامج يعمل على تشفير كافة الرسائل التي يتم إرسالها من خلال البرنامج، ومن ثم يتم إعادة فك التشفير بعد استلامها من الطرف الآخر، حيث يتم من خلال هذا الخيار حفظ البيانات والمعلومات الخاصة بك بشكل آمن دون أن يطلع عليها أحد من المستخدمين الآخرين.

محتويات برنامج بيبي ام 3 للاندرويد برابط مباشر:

يحتوي البرنامج على عدة خيارات وإضافات رائعة خاصة بإرسال الرسائل واستقبالها بشكل فوري، حيث يمكنك أن تقوم بمبادلة كافة الرسائل الخاصة بك والحسابات الخاصة بك بشكل سهل من خلال البرنامج، حيث يستخدم البرنامج مع كافة الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها وخاصة أجهزةز البلاك بيري منها، حيث يوفر البرنامج حماية بشكل كبير للملفات الخاصة بالمستخدم بعيداً عن الفضوليين الذين يرغبون بمعرفة كل شيء عن البيانات الخاصة بالمستخدمين الآخرين، حيث يتم ذلك وفق نظام أمان خاص بأجهزة البلاك بيري.

مواصفات برنامج بيبي ام 3 للاندرويد برابط مباشر:

  • يمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج BBM.
  • يمكنك التواصل من خلال البرنامج مع صفحات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والتويتر.
  • ترخيص البرنامج مجاني، حيث لا يلزم لتحميله أي رسوم إضافية.
  • يتوافق البرنامج مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة وخاصة أجهزة الهواتف المحمولة باختلاف أنواعها مثل الاندرويد والايفون والبلاك بيري وغيرها من الإصدارات الأخرى.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية بشكل كامل حيث يمتلك البرنامج واجهة عربية بشكل كامل وهو ما يسهل التواصل مع المستخدم العربي بشكل سهل وبسيط.

أهم مميزات برنامج بيبي ام 3 للاندرويد برابط مباشر:

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات المختلفة والرائعة والتي من أهمها ما يلي:

  • البرنامج له ميزة يمكن من خلالها التحكم في التوقيت الخاص بإرسال الرسائل للطرف الآخر بشكل سهل حيث يمكنك التواصل معه من خلال البرنامج بشكل سهل وبسيط.
  • يمكنك إرسال واستقبال عدد غير محدود من الرسائل باختلاف أنواعها سواء كانت رسائل نصية أو رسائل صوتية ومقاطع صوت أو رسائل فيديو أو صور مختلفة.

 

  • يمكنك مشاركة الصور والفيديو مع عدة جهات مختلفة في نفس الوقت، حيث يمكنك إضافة جهات الاتصال المختلفة من خلال مسح الرموز المختلفة أو من خلال خيار تبادل الأرقام التعريفية الشخصية.
  • يمكن أن يتم تحديث البرنامج بشكل تلقائي وبدون الحاجة للبحث عن التحديثات من خلال الانترنت، حيث يتم تحديث البرنامج بكل ما هو جديد لتسهيل استخدامه من قبل المستخدمين.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *