تحميل برنامج اي في جي انتي فايروس مجاني عربي للكمبيوتر 2016



تحميل برنامج اي في جي انتي فايروس AVG مجانا
تحميل برنامج اي في جي انتي فايروس مجاني عربي للكمبيوتر 2016

تحميل برنامج اي في جي انتي فايروس مجاني عربي للكمبيوتر 2016 ,هو برنامج مكافحة الفيروسات ويعد هذا البرنامج من أقوي برامج مكافحه الفيرسات الرائع وسوف أيضا تثبيت شريط أدوات المتصفح AVG وتغيير صفحة البحث في المتصفح الخاص بك. هذا يمكن أن تساعد الأمان من خلال تسليط الضوء صفحات خطيرة في نتائج محرك البحث الخاص بك، ومنع الشبكات الإعلانية التي تقوم بجمع المعلومات الشخصية، ولكن إذا كنت تفضل ترك برنامج المتصفح الخاص بك وحده ثم هذا أيضا ممكن .

مجرد اختيار خيار تثبيت مخصص عند تثبيت AVG مكافحة الفيروسات وعليك أن تكون قادرا على اختيار بالضبط الذي يتميز تريد، والذي حقا .

إطلاق البرنامج على الرغم من وماذا ستلاحظ الأول هو تشبه واجهة ويندوز. انها قليلا سهل – إذا كنت لا أحب أن ننظر من ويندوز 8 ثم وهذا ربما لن الاستئناف، إما – ولكن وجدنا أنه سهل الاستخدام، مما يتيح الوصول السريع إلى جميع الميزات والوظائف التي تحتاج إليها.إعطاء النظام الخاص بك الاختيار الصحية الأولى هو مجرد مسألة النقر على “مسح الآن زر .

هذا المسح الأمثل الأولي وقتا أطول من المعتاد على جهاز الكمبيوتر لدينا للتأكد من حولها الكائنات ولكن يجب عليك ثم تجد أن يمسح اللاحقة هي أسرع بكثير جدا (على نظامنا ألقوا عادة إلى حوالي.كما وجدنا هذا البرنامج ليكون أكثر قليلا دقة من ذي قبل وأيضا يقول AVG انها أقل أيضا المتعطشة للموارد.

فإنه لا يزال يستخدم أكثر من ذلك بقليل مما كنا نود، كحد أدنى، ولكن كان على خلاف ذلك تأثير ضئيل جدا على أداء النظام لدينا.

وعلى العموم، رغم ذلك، AVG مكافحة الفيروسات الحرة عام 2015 برنامج ممتاز، وتقديم قدرا كبيرا من الحماية دون أي تكلفة على الإطلاق. نضع في اعتبارنا أن النسخة التجارية لا تقدم المزيد من الميزات، رغم ذلك، بما في ذلك القدرة على مسح وتنزيل الملفات المشتركة عبر الرسائل الفورية الخاصة بك، حتى إذا كنت تريد الحد الأقصى للأمن ثم قد يكون من المفيد النظر.

حمل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *