تحميل تطبيق لأخذ لقطات سكرين شوت طويلة في أندرويد 2017 مجانا



unnamed

تطبيق لأخذ لقطات سكرين شوت طويلة في أندرويد, يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المجانية التي تجعلك تأخذ لقطة من خلال شاشة الهاتف المحمول, وهو أحد التطبيقات المجانية التي تكون متاحة للجميع, حيث تم تطوير هذه الميزة على كافة الهواتف النقالة التي تجعلك تأخذ لقطات سريعة لسكرين شوت طويلة, على سبيل المثال تصوير محادثة ما أو الجميع جمع الصور المختلفة للظهور بشكل رأسي يتواجدون في صورة واحدة.

أن هذا التطبيق هو من أهم التطبيقات التي تعين جميع مستخدمين هواتف الأندرويد الذي لا يملكون ميزة تمكنهم في كافة هواتف الأندرويد, يمكنك تنزيل هذا التطبيق الذي يكون متاحا على كافة أجهزة الأندرويد والتي تحمل بالمجان على متجر جوجل بلاي, بإمكانك استخدام التطبيق بكل سهولة حيث عند تشغيل التطبيق يظهر أمامك قائمة خاصة به, ولكن ان جميع المستخدمين بتصوير الشاشة يمكنك تمرير الأيقونة ببطء حتى يتم التصوير وبهذا ينتهي مطلوبك, حيث بعد الانتهاء جميع المستخدمين يلاحظون أن الصور التي قمت بالتقاطها جمعت بشكل تلقائي في صورة واحدة فقط.

حيث من المعروف أن البرنامج يحتوي على الكثيرة من الأدوات الإضافية وهي أدوات التحرير ومن ثم العمل على اختيار أحد الألوان ومن ثم تمييز النص على صورة ما أو استخدام أداة القص أو أداة الممحاة, هذا التطبيق مفيد جدا لكافة الشروحات المصورة والتي توفر لك الفرصة للانتقال إلى صفحته بكل سهولة على متجر جوجل بلاي.

اهم مميزات التطبيق:

  • هذا البرنامج يتيح لك الكثير من المزايا منها أخذ لقطة من شاشة هاتفك.
  • عدم احتواء هذا البرنامج على الإعلانات المزعجة التي تضايق المستخدمين عامة.
  • بإمكانك الحصول على أدوات إضافية منها أدوات التحرير التي تجعلك تتحكم بالصور منها أدوات القص والممحاة وغيره.
  • بإمكانك تنزيل التطبيق بالمجان على جهازك من خلال متجر جوجل بلاي كما أن استخدامه بسيط للغاية.
  • يوفر لك هذا البرنامج الفرصة لأخذ لقطات سكرين شوت طويلة منها تصوير محادثة ما ومن ثم جمع الصور لظهورها بشكل عمودي في صورة واحدة.
  • هذا البرنامج يستعمل بوضوح في عمليات الشرح المختلفة والتي تتم من خلال التقاط الصور من كافة الزوايا المختلفة والتي تلتقط الصورة بالكامل أو أجزاء منها.
  • الدقة الكبيرة في عرض الصور المختلفة وكذلك الفيديوهات التي قمت بالتقاطها حيث يتيح لك عرض دقيق للفيديو.
  • احفظ الصور كيفما شئت بالصيغة التي تحبها وبجودة عالية والتي تسمح لك تعديل نسبة الألوان في الصور الملتقطة بكل سهولة, كما أنه يسمح لك ضبط البرنامج حتى يأخذ الصور بعد فترة محددة.
  • هذا البرنامج داعم للقطات أكثر من الشاشة ومن ثم تعامله مع كافة المؤثرات على الصور.

شروحات:

  • هذا البرنامج له واجهة بسيطة للغاية تسهل عليك التعامل معه بكل بساطة وأريحية, حيث أنه يوفر لك أخذ اللقطات الخاصة بالشاشة من خلال النقر على زر الكاميرا الخلفية الخاصة بجهازك بكل سهولة, حيث يمتلك هذا البرنامج واجهة من مجموعة من الأيقونات المهمة التي تفيدك في عمل طريقة تصوير الشاشة بكل سهولة, كما أنه يسمح لك نشر الصور التي قمت باختيارها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة, هذا البرنامج يشعرك بأنه تم التقاط صور معينة ومن ثم تحديد ميزة اختيار المكان الذي ترغب حفظ الصور فيه والذي رغبت في تصويرها بشكل سريع جدا.
  • يمكنك ان تضيف تعديلاتك على الصور التي قمت بالتقاطها بكل سهولة ومن ثم أعد تسمية هذه الملفات وحول الصيغ المختلفة من صيغة إلى صيغة أخرى.
  • بإمكانك أن تضيف على الصورة علامة مائية بسرعة كبيرة ومن ثم إضافة النصوص المختلفة وإرسال الصور عبر البريد الإلكتروني.




التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *