تحميل تطبيق الراجحي مباشر للايفون مجانا



screen696x696
تحميل تطبيق الراجحي مباشر للايفون مجانا

معلومات عن تطبيق الراجحي مباشر للايفون:

يعتبر تطبيق الراجحي لأجهزة الأيفون المختلفة من البرامج الأكثر تحميلاً في المملكة العربية السعودية، وذلك نظراً لأن البرنامج يقدم عدة خدمات مميزة لكافة المتعاملين مع مصرف الراجحي، ويتم منح هذه المميزات لكافة العملاء، وتم تصميم التطبيق بطريقة رائعة وبأعلى التقنيات والتي تسهل على المستخدمين.

كما يقدم التطبيق عدة خدمات تعمل على تسهيل إجراء المعاملات للمستخدمين من خلال توفير الوقت والجهد عليهم، حيث أن هذه الخدمات تشمل خدمات عديدة مثل خدمة الصراف الآلي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما يقوم التطبيق بتوفير عدة خدمات أخرى مثل تحويل العملات بشكل إلكتروني، وتنفيذ كافة المعاملات المختلفة بشكل إلكتروني وبشكل سريع.

محتويات تطبيق الراجحي مباشر للايفون:

يحتوي التطبيق على عدة خدمات وحلول إلكترونية يقدمها المصرف، ويعتبر التطبيق من التطبيقات التي لها أفكار متطورة تواكب التقنيات الحديثة من خلال استخدام أجهزة الهاتف الحديثة، حيث يمكنك استخدام التطبيق في إتاحة وسهولة تنفيذ مختلف المعاملات المصرفية بشكل سهل وسريع، وتنفيذ كافة احتياجات المستخدمين، حيث يمكنك البرنامج من استخدامه من خلال اسم مستخدم خاص بك، وكلمة مرور تكون صعبة ومعقدة لضمان سرية الحسابات الخاصة بالعميل.

تعليمات خاصة بتطبيق الراجحي لحماية البيانات والأمان:

يوجد عدة خطوات لحماية الحسابات الخاصة بالمستخدمين وهي كالتالي:

  • يقوم المستخدم باختيار كلمة مرور خاصة به على أن تكون كلمة المرور صعبة حتى لا يتم اختراقها بشكل سهل، ويجب أن لا تحتوي الكلمة على المعلومات الشخصية المعروفة للآخرين مثل تاريخ الميلاد أو رقم الهاتف المحمول أو غيرها من البيانات التي يمكن التنبؤ بها من الآخرين.
  • يمكنك تحميل التطبيق من خلال الموقع الخاص به، حيث يوفر أكثر من نسخة حسب إصدار الجهاز الخاص بك، ويوجد نسخة خاصة بهواتف الايفون.
  • يقوم العميل باستخدام التطبيق والانتهاء منه بشكل سهل، حيث يتطلب منك أن تقوم بتسجيل الخروج والتأكيد على هذا الخيار بشكل مستمر لضمان عدم نسيان الخروج من الحساب حتى لا يستطيع الآخرين أن يقوموا بإعادة تسجيل الدخول والاطلاع على المعلومات الخاصة بالعميل.
  • يتطلب البرنامج أن يتم تحميل مضاد للفيروسات للحماية من ملفات التجسس المختلفة.
  • ضرورة أن يقوم المستخدم بتخزين كافة البيانات السرية الخاصة به في مكان أمين للرجوع لها عند الضرورة وفي حال نسيانها.
  • يجب عدم التفاعل مع أي رسالة إلكترونية سواء كانت من المصرف أو من غيره، لأنها في العادة تكون من مصادر غير معروفة.

مميزات تطبيق الراجحي مباشر للايفون:

  • يتيح البرنامج للمستخدمين أن يقوموا بالتعرف على مواقع الصراف الآلي المختلفة في كافة الأماكن المختلفة.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بكافة عمليات التحويل المختلفة للعملات بشكل سهل من خلال التطبيق.
  • يتميز التطبيق بتوفير المعاملات المختلفة بشكل سهل وسريع، حيث يتم ذلك بشكل فوري ودون الحاجة للرجوع لفروع المصرف المختلفة.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *