تحميل سورة الكهف بصوت سعد الغامدي mp3



فهرس
تحميل سورة الكهف بصوت سعد الغامدي mp3

تحميل سورة الكهف بصوت سعد الغامدي mp3, أسعد الله صباحكم نقدم لكم عبر موقعنا الأول للبرامج المجانية رابط تحميل سورة الكهف كاملة بصوت الشيخ سعد الغامدي, إذ يتميز هذا القارئ بقدرته على أن يقوم بتلاوة سورة الكهف كاملة بصوت جميل للغاية ورائع وها نحن الأن سوف نقدم روابط تحميل مباشرة.

لتنزيل وتحميل سورة الكهف كاملة بصوت الشيخ سعد الغامدي, إذ نعلم أنه يجب على المسلمين قرائة القرأن الكريم في كافة الأوقات لكي يتمكنوا من الحصول على الأجر والحسنات من عند الله عز وجل وكما ويجب عليهم أن يستعموا للقران الكريم والإنصات له لكي يتمكنوا من كسب الأجر وها نحن اليوم سوف نقدم لكم رابط لتحميل سورة الكهف كاملة بصوت الشيخ سعد الغامدي بدقة عالية, حيث يمكنكم بسهولة تحميل سورة الكهف كاملة بصوت الشيه سعد الغامدي.

الشيخ سعد بن سعيد الغامدي ولد في 1 من جمادي الأولى لعام 1387 هجري و 7 من شهر اغسطس من عام 1967 ويعتبر إمام وقارئ القران الكريم من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية, كما وتمكن الشيخ سعد الغامدي من الدراسة في مدينة الدمام في جميع المراحل الدراسية و تمكن من خلالها أيضاً المشاركة في المراكز الصيفية وحلقات تحفيظ القرأن الكريم والمكتبات, ويحمل الشيخ الشيه سعد الغامدي الجنسية السعودية ويتبع الديانة المسلمة من أهل السنة والجماية وولد في المملكة العربية السعودية تمكن من قرائة القران الكريم وحفظه منذ أن كان عمره صغير كما وتمكن من تعليم أحكام التلاوة والتجويد وهذا ما ساعده في قرائة القرأن الكريم بصوت جميل للغاية.

سوف نقدم لكم الأن بإذن الله موقع للتعرف والإستعلام عن فضل قرائة سورة الكهف, حيث يمكنكم الان معرفة فضل وفوائد قرائة سورة الكهف إقرأ الاتي:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
فيستحب للمسلم أن يقرأ سورة الكهف يوم الجمعة لما روى الحاكم من حديث أبي سعيد قال قال رسول الله صلى عليه وسلم: (من قرأ سورة الكهف يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين). رواه النسائي والحاكم مرفوعا وصححه. ورواه الدارمي والحاكم موقوفا على أبي سعيد وهذا الحديث اختلف في اسناده والصحيح أنه موقوف على أبي سعيد كما صححه النسائي والدارقطني ولكن هذا الموقوف في حكم المرفوع لأن الصحابي عادة لا يشرع عبادة مستقلة لها ثواب خاص من قبل نفسه وإنما يتلقى ذلك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيكون الموقوف هنا في حكم الرفع.

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *