تحميل برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا



فهرس
تحميل برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا

تحميل برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا,هناك الكثير من الناس يبحثون عن أفضل البرامج لعمل الصور المتحركة وهو برنامج Easy GIF Animator  وطبعا هذا البرنامج غنى عن العريف ويحتوي هذا البرنامج على مجموعة كبيرة من الخدمات وسوف نتحدث عن هذا البرنامج بشكل مفصل من خلال الأتي لهذا البرنامج الرائع, إولا إن هذا البرنامج يتيج لكم إنشاء الصيغ المتحركة بصيغة gif وذلك من خلال عدة خدطوات.

بسيطة ولا يحتاح الى خبرة كبير ة من أجل انشاء الصور المتركة فقط بعدة خطوات بسيطة جدا  وكم يعتبر هذا البرنامج مناسب جدا للمبتدئين لأنه لا يحتاج الى شروحات من ذوي الخبرات حيث يمكنكم استخدام هذا البرنامج  بكل سهولة وأريحية دون الحاجة الى الخبرة أو التعليم على كيفية هذا البرنامج, ويعود ذلك لعدة أمور والى هذه الأمور وهو بأن هذا البرنامج متوفر بالعدد من اللغات العالمية  حيث يمكنكم تحميل برنامج Easy GIF Animator  باللغة التي تردونها سواء كانت هذه اللغة عربية أو إنجليزية وكما يحتوي هذا البرنامج.

على واجهة سهلة جدا وغير معقدة وتم تصميم هذه الواجهة كم خلال مبرمجين ذوي خبرة في هذا المجال لكي يستطيعوا المستخدمين الوصول الى اعدادات البرنامج وشريط الأدوات بكل سهولة من خلال الواجه واستخدام كافة مميزات هذا البرنامج, إن هذا البرنامج يتيح لكم استيراد الصور من أي مكان في جهازكم الكمبيوتر ويمكنكم تصفح كافة الملفات في جهازكم الكمبيوتر  من خلال هذا البرنامج من أجل استيراد الصور وذلك من خلال سحب الصور وإسقاطها في برنامج Easy GIF Animator  الرائع, وأيضا هذا البرنامج يدعم الكثير من الصيغ ومن هذه الصيغ.

التي يتعامل معها هذا البرنامج التالية وهى  (GIF, JPG, BMP, PNG) ,  إن هذا البرنامج يقوم بتحميل هذه الصيغ الى صور متحركة مهما كان حجم هذه الصورة وأيضا يمكنكم الكتابة على هذه الصور والتحرير عليها مثل استبدال الالوان من خلال الفرشاية أ, حتى استخدام الممحاه وغير ذلك.

إن هذا البرنامج يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات التي لا مثيل لها مطلقا وفيما يلي سوف نتحدث عن هذه المميزات بشكل مفصل من خلال السطور التالية اسفل الموضوع لكي تتمكنوا من الإطلاع على جميع جوانب هذا البرنامج الرائع, وادخل الان لتحميل برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا.

مميزات برنامج لعمل الصور المتحركة عربي مجانا :

  • يقوم هذا البرنام بتحويل جميع الصور مهما كان صغتها الى صور متحركة بكل سهولة من خلال استيراد الصور من جهازك الكمبيوتر وسحبها في هذا البرنامج.
  • يمكنكم اجراء التغيرات على هذه الصور التي يتم استيرادها مثل تغيير الألوان  واضافة بعض التعديلات عليها.
  • يمتلك هذا البرنامج واجهة بسيطة جدا وغير معقدة ويمكن للجميع المستخدمين الجدد استخدام هذا الرنامج والتعامل معه بكل سهولة.
  • يدعم هذا البرنامج الكثير من اللغات وخاصة اللغة العربية واللغة الانجليزية حيث يمكنكم تحميله بإختيار اللغة التي تريدونها.
  • إن هذا البرنامج بسيط جدا في الاستخدام وغير معقد ولديه الكثير من الميزات الرائعة.
  • حاز هذا البرنامج على الكثير من الاستخدامات في جميع أنحاء العالم .

التحميل من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *