الساعة الان



world-clock-facebook-cover

الساعة الآن في مصر, مع اقتراب شهر رمضان المبارك هناك الكثير من الناس يبحثون عن الساعة بشكل تفصيلي وخاصتا بعد تغيير الساعة في جمهورية مصر العربية في جميع المحافظات فيها وتحوليها إلى التوقيت الصيفي ومما حدث في ذلك إرباك شديد في الشارع المصري وخاصة عند الموظفين الذي ذهبوا متأخرين إلى عملهم ولكن سرعان حيث كان التغيير بشكل مفاجئ دون سابق إنذار ولا حتى قرار حكومي في هذا الشأن ولكن سرعان ما جاء الرد من رئيس الوزراء المصري بعدما اجتمع في حكومته وقرروا تثبيت تغيير الساعة في مصر.

تنوية :لمعرفة الساعة من خلال الرابط اخر المقال لجميع الدول العربية والاجنبية.

الساعة الآن فى القاهرة :

 التوقيت في القاهرة وهو توقيت صيفي حي تم تغيير التوقيت في جميع المحافظات المصرية وخاصة في القاهرة في منتصف الليل في 29/4/2016 والفارق ساعة واحدة عن التوقيت الشتوي  والفارق بين التوقيت المصري و غرينتش هو ساعتين فقط.

كم الساعة الآن في المغرب :

التوقيت في المغرب هو ساعة واحدة إلى الأمام وهذا التوقيت هو عبارة عن توقيت صيفي وتم تغييره قبل يومين بالتحديد وفارق الساعة وهو ساعة واحدة عن توقيت غرينتش.

الساعة الآن فلسطين :

إن الفارق بين التوقيت فلسطين وغرينتش هو ثلاثة ساعات و التوقيت في فلسطين هو عبارة عن التوقيت الصيفي وهو ساعة واحدة إلى الأمام وتم تغييرها في وقت سابقة من أجل ذلك.

الساعة الآن في الأردن :

لقم تم تغيير الوقت في المملكة الهاشمية الأردنية في وقت سابق حيث تختلف الساعة عن التوقيت الشتوي بمعدل ساعة واحدة إلى الأمام وهو التوقيت الصيفي  وفارق الوقت بين الأردن وغرينتش هو ثلاثة ساعات تقريبا.

الساعة الآن في لندن :

التوقيت السائد في لندن هو عبارة عن التوقيت الصيفي وهو ساعة واحدة الى الأمام وفارق الوقت بين لندن وغرينتش هو ساعة واحدة إلى الأمام.

الساعة الآن في دبي :

لا يوجد في دبي توقيت صيفي ولا شتوي ولا يتم تغيير الوقت في دبي ولكن فارق الوقت بين دبي والتوقيت العالمي غرينتش هو فارق أربع ساعات.

الساعة الآن في تركيا :

إن التوقيت المنتشر في جميع مدن تركيا هو التوقيت الصيفي حيث تم تغيير الساعة في وقت سابق ومعدل الاختلاف بين التوقيت التركي والتوقيت العالمي غرينتش هو ثلاثة ساعات تقريبا.

الساعة الآن في السعودية :

لا يوجد في المملكة العربية السعودية توقيت صيفي وتوقيت شتوي ولا يتم تغيير الوقت في المملكة نهائيا وفارق الوقت بين توقيت غرينتش العالمي والتوقيت المحلي في السعودية هو ثلاثة ساعات تقريبا.

الساعة الآن في السودان الخرطوم :

لا يوجد في الخرطوم توقيت صيفي وتوقيت شتوي  وفارق الساعة بين الخرطوم والتوقيت العالمي غرينتش هو فارق ثلاثة ساعات تقريبا.

الساعة الان في الجزائر :

 لمعرفة الساعة الان فى الدول من هنا





التحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *